زيارة ممثلي فريق من Elsevier لعمادة البحث العلمي

 

استقبلت عمادة البحث العلمي فريق من المنصة الرائدة في نشر الأبحاث العلمية " ELSEVIER "والمتخصص في الحلول العلمية في مجال علوم الحياة وتحديداً قاعدة البيانات Embase”" و “Reaxys” كأكبر قاعدة بيانات كيميائية، وكان في استقبالهم كل من سعادة عميد البحث العلمي الدكتور/أسامة بن محمد الرقيعي، د. محمد بن عبد الرحمن الرشودي (وكيل البحث والتطوير بعمادة البحث العلمي)، د. شريفة بنت خالد الدريبي (رئيس مركز الكليات الصحية)، وذلك كان يوم الثلاثاء الموافق ١٤/١١/٢٠٢٣م.

 تضمن الإجتماع من طرف شركة " ELSEVIER " كل من المدير العالمي لحلول علوم الحياة ومديرة الحلول الإقليمية لعلوم الحياة في الشرق الأوسط وأفريقيا،

قدم الفريق عرض مرئي شمل التعريف بقاعدة البيانات الجديدة للبحوث الطبية “Embase" و “Reaxys” كأكبر قاعدة بيانات كيميائية كما قام الفريق بالتعريف عن الخدمات الأخرى المقدمة من الشركة مرتكزة على كيفية الاستفادة من منتجاتهم المضافة مؤخرا وفرص التعاون. تخلل اللقاء ورشة عمل أُستعرض من خلالها آلية عمل كل من “Embase” و” Reaxys”

 

من جانبه قام عميد عمادة البحث العلمي بحث طرق تعزيز التعاون بين الجامعة و شركة "ELSEVIER "بما يعود بالفائدة على الجامعة ممثلة بأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من خلال تبادل المعرفة المتخصصة، وتسهيل التعاون الأكاديمي بين الباحثين والمؤسسات الأخرى.

حضر الاجتماع عدد من أعضاء مجلس مركز الكليات الصحية و عدد من الباحثين المميزين في الجامعة

 

كما تم اختتام هذا اللقاء بكلمات ودية من الجانبين.

بعض الصور من اللقاء:

 

 





28/11/2023
07:07 AM
التصنيفات
انفوجرافك